An Unbiased View of ابتسامة هوليود

Wiki Article

كلا النوعان يستمران في دعم ابتسامتك البيضاء أكثر من خمس سنوات.

ويطلق عليه اسم “سناب اون” ، وتوفر حلاً مريحًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مظهر الأسنان دون المرور بأي إجراء.

واليوم ، لا يمكن للحشوات التجميلية فقط ملء الفراغات ولكن أيضًا الفراغات الموجودة بين الأسنان وحولها للمساعدة في خلق مظهر أسنان أكثر تنظيماً.

يكمن الفرق الأساسي بين الفينير وابتسامة هوليود بأن ابتسامة هوليود هي تغيير تجميلي شامل للأسنان بالكامل، والذي يمر بعدة مراحل مختلفة حتى إنجازه بشكل تام.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إصلاحها في حالة كسرها، وبالتالي يلزم استبدالها.

وكذلك تكلفة هوليوود سمايل وانواعها في موقع الموسوعة الطبية.

تصنع عدسات البورسلين كقشور من السيراميك تترابط بسهولة مع سطح الأسنان. فهي مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين ابتسامتهم من خلال طريقة بسيطة لكنها فعالة.

ابتسامة هوليود إيماكس: موقع إلكتروني إيماكس، وهو نوع من السيراميك المعروف باسم ثنائي سيليكات الليثيوم، معروف على نطاق واسع بقوته وقدرته على محاكاة شفافية الأسنان.

تختلف تكاليف ابتسامة هوليود باختلاف المواد المستخدمة و على سبيل المثال تعتبر القشرة المركبة الخيار الأكثر اقتصاداً لابتسامة هوليوود ومع ذلك فإن الخيار يتطلب التنازل عن الجودة لأن القشرة المركبة في ابتسامة هوليوود معرضة للتلطيخ وتفتقر إلى القوة و على الرغم من أن معظم المرضى يرغبون في استخدام اللومينير كخيار لابتسامة هوليوود لأنه لا يؤثر على المينا.

وعليه فإن الفينير ما هو إلا مرحلة واحدة من مراحل ابتسامة هوليود، ولا يوجد فرق كبير من الناحية الشكلية بين نتائج الفينير عندما يتم تركيبه على جميع الأسنان وبين ابتسامة هوليود، إذ أن كلاهما ينتهي بحصولك على أسنان متلاصقة ومتناسقة ذات اصطفاف منتظم ولون أبيض ناصع.

يحتاج بعض الأشخاص إلى علاجات أخرى مثل كالتقويم، ورفع الشفاه، والتبييض وغيرها من العلاجات لتحقيق هذه الابتسامة.

تصحيح اصطفاف الأسنان بشكل دائم والتي تتطلب علاجًا جراحيًا.

العيوب في اصطفاف الأسنان، والتي تتضمن تزاحم الأسنان واعوجاج الأسنان.

أثناء ممارسة الرياضة مثل كرة القدم أو السلة وغير ذلك، استخدم واقي للفم كي لا يتعرض الفينير لأي ضرر.

Report this wiki page